الرياضة

قرعة الدور ربع النهائي للكونفدرالية

النصر يواجه حسنية أكادير في حوار مغاربي مرتقب

أسفرت قرعة دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة عن مواجهات قوية بالدور ربع النهائي للمسابقة.
حيث يلتقي النصر ممثل الكرة الليبية الوحيد مع حسنية أكادير المغربي في لقاء مرتقب فيما يصطدم المصري البورسعيدي بنهضة بركان المغربي وصيف بطل النسخة الماضية من الكونفيدرالية.
وجاءت المباريات في دور الثمانية كالتالي :
– زاناكو الزامبي × بيراميدز المصري
– النصر الليبي × حسنية أكادير المغربي
– المصري البورسعيدي × نهضة بركان المغربي

– إنييمبا النيجيري × حوريا كوناكري الغيني
ويلعب الفائز من مباراة زاناكو وبيراميدز أمام الفائز من إنييمبا وحوريا. بينما يلتقي الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان مع المتأهل من مواجهة النصر وحسنية أكادير.
وتقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي يوم الأحد الموافق 1 مارس المقبل في ملاعب الأندية المذكورة أولاً (أصحاب الوصافة بالمجموعات) بينما تقام مباريات الإياب يوم الأحد 8 من نفس الشهر على ملاعب (أصحاب الصدارة بالمجموعات).
وتقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي يومي 3 و10 مايو المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر دون أن يُحدد الاتحاد الأفريقي الملعب الذي يستضيف اللقاء النهائي.
وتوج الزمالك المصري بلقب كأس الكونفيدرالية في الموسم الماضي بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعدما فوز كل منهما في ملعبه بنتيجة هدف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *