الصحية

 في بادرة تنم عن الوفاء لمن أعطى..

 المركز الصحي حي الأندلس يكرم المتقاعدين

 في بادرة تنم عن الوفاء لمن أعطى..

 المركز الصحي حي الأندلس يكرم المتقاعدين

خاص

في خطوة يهدف من خلالها الوفاء لمن أعطى وافني زهرة شبابه في منته دون كلل خدمة للمرضى أقام المركز الصحي القادسية التابع لمكتب الخدمات الصحية بلدية حي الأندلس خلال الأيام الماضية حفل تكريم للموظفين و الموظفات الذين بلغوا سن التقاعد لســـــنة “2019” و عددهم ” خمسة ” ، بالإضافة لتكريم الأطباء و الأخصائيين الذين تطوعوا بالعمل خلال شهر رمضان المبارك و تكريم الممرضات اللاتي شاركن ببرنامج الكشف المجاني التطوعي .

 

وتم خلال الحفل الذي حضره المسؤولين في إدارة الخدمات الصحية طرابلس الذين أشادو بالخطوة التي قام بها المركز الصحفي وفاء وتكريما لهذه الشريحة التي قدمت جهدا ملموسا طيلة العقود الماضية خدمة للمرضى الى ان بلغوا سن التقاعد، مؤكدين بان التكريم معنويا حتى لايقول لهم مع السلامة فقط عند استكمال اجراءات التقاعد.

 

وأكد مدير المركز الصحي  السيد” المقطوف عاشور” أن هذا التكريم يأتي من أجل الإسهام في الرقي في أداء الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن ول لرفع من معنوياتهم ، و حثهم على أداء واجبهم المناط منهم بكل جدية و تحفيز للموظفين لبذل المزيد من الجهود ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي.

هذا  استعراض على هامش الاحتفالية نتائج دراسة تمت خلال برنامج الكشف الصحي المدرسي للعام الدراسي 2019 – 2020 حول الكشف المبكر لتسوس الأسنان للتلاميذ الذين سيلتحقون بالصف أول ابتدائي ببلدية حي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى