الرياضة

فلورنتينو بيريز يُهدي بنزيما قميصاً تذكارياً

قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد هدية لقائد الفريق وهدافه الأول كريم بنزيما بعدما أسهم بقوة في تأهل الميرينجي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل ثلاثية في فوز الأبيض 3-1 على باريس سان جيرمان.

وأهدى بيريز قميصاً تذكارياً للاعب الفرنسي بعدما تخطى أسطورة النادي الملكي ألفريدو دي ستيفانو (308 أهداف) في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي حيث بات رصيد بنزيما 309 أهداف.
ويظهر على صدر القميص التذكاري الأبيض تماماً الذي يحمل الشعار القديم لريال مدريد اسم بنزيما ودي ستيفانو وعدد أهداف كل منهما بجوار اسمه.

وقد يحقق بنزيما إنجازا آخر في وقت قريب حيث يتقدم عليه في هذه القائمة الإسباني راؤول جونزاليس (323 هدفاً) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (451 هدفاً).

وسجل المهاجم الفرنسي الذي أحرز 30 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة في 33 مباراة خاضها هذا الموسم هدفه الأول بقميص الملكي في الجولة الثالثة من موسم (2009/2010) أمام خيريز.
وحقق بنزيما طوال مسيرته 20 لقباً مع ريال مدريد : 4 ألقاب دوري أبطال و4 ألقاب كأس العالم للأندية و3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي و3 ألقاب دوري محلي ولقبين كأس الملك و4 ألقاب كأس السوبر الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى