الاقتصادية

شركة فيزا توقع اتفاقية شراكة مع مصرف الجمهورية

وقعت شركة فيزا الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، اتفاقية شراكة مع مصرف الجمهورية للمساعدة في خدمات التحول الرقمي وتوسيع قاعدة العملاء.
وتأتي هذه الاتفاقية مع مصرف الجمهورية لغرض بناء منظومة مستدامة للدفع عبر قنوات وقطاعات متعددة، والاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات الالكترونية لشركة فيزا لعملاء المصرف.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب المدير العام لمصرف الجمهورية السيد نوري ابوفليجة، ومدير البطاقات والخدمات الإلكترونية بالمصرف السيد أسامة بن علي، إلى جانب رئيس شركة فيزا و المدير الإقليمي لمنطقة شمال أفريقيا السيد أحمد محيي، ونائب رئيس الشركة السيدة ليلى سرحان، ومدير عام فرع الشركة في ليبيا والسودان.
وتركز الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، بشكل أساسي على أعمال الإصدار، حيث توفر الاتفاقية الدعم للمصرف للدخول في خدمات الاستحواذ وقبول المدفوعات من حاملي بطاقات فيزا سواء المواطنين أو الأجانب.
وقال نائب المدير العام لمصرف الجمهورية “نوري أبوفليجه” إن الجمهورية يعد أكبر مصرف تجاري في ليبيا حيث يستحوذ علي نسبة 45% من السوق الليبي و ينتشر في مختلف أرجاء البلاد.
وأكد “أبوفليجة” حرص المصرف علي تقديم أفضل الخدمات لعملاءه و تطويرها وإدخال المنتجات الجديدة مع مواكبة التطور في عالم الصيرفة وإدخال أفضل المنظومات للعمل المصرفي المواكبة لتطور التكنولوجيا و التحول الرقمي.
وأشار “أبوفليجة” إلى حرص ادارة المصرف على إدخال المدفوعات الرقمية وذلك لخدمة العملاء سواء الأفراد او الشركات وأن المصرف حريص علي التعاون مع شركة فيزا الرائده في هذا المجال، حيث تعتبر الاتفاقيه هي تجسيد للعلاقه الاستراتيجه بين الطرفين.
واعتبر “ابوفليجة” أن الاتفاقية هي نقلة للمصرف لتطوير خدماته و تلبية احتياجات العملاء، إضافة إلى تدريب موظفي المصرف و الحصول علي الخدمات الاستشاريه
وفي كلمة لها خلال مراسم التوقيع، اعربت يلي سرحان نائب رئيس شركة فيزا و المدير الإقليمي لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الاوسط وباكستان عن سعادتهم وفخرهم بالشراكة مع مصرف الجمهورية السّباق في إدخال كل ما هو جديد على الصناعة المصرفية والتقنيات الليبية، وإطلاقه حزمة من حلول الدفع الرقمية لعملاءه من الشركات والأفراد.
وتقدم الاتفاقية مزيج مناسب من الخدمات والمنتجات هي الأولى من نوعها في ليبيا، إلى جانب التجزئة المناسبة لكل من قاعدة العملاء الحالية والمنتجات الإلكترونية والرقمية التي يوفرها المصرف، بالإضافة إلى إدخال تدفقات دفع جديدة تناسب الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وتجار التجزئة والتجار والمؤسسات التي لديها احتياجات دفع متعددة ومتنوعة.
هذا وتشمل الاتفاقية إدخال مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية والتجارية الرائدة، من خلال تصميم المنتجات ذات الصلة التي تتماشى مع استراتيجية عروض القيمة للعملاء، ومن ثم تحسين رضا العملاء والاحتفاظ بهم وجذب عملاء جدد.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستدعم شركة فيزا طموح مصرف الجمهورية في التحول الرقمي من خلال تطبيق منظم لنهج تدريجي يتماشى مع صانعي القرار وأصحاب المصلحة في المصرف.
وسيتمكن المصرف من الاستفادة من خدمة “فيزا نت” لخدمات تحويلات الأموال عبر الانترنت مع توفير جميع معايير الأمان القوية وتحليلات البيانات والمنصات المتوازية وخدمات القيمة المضافة لدعم الخدمات التي تميز البنك في العروض التي يقدمها لعملائه من التجار والشركات والمؤسسات الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى