الاقتصادية

سرقة 4350 متر من الأسلاك الكهربائية بمناطق مختلفة

شركة الكهرباء تناشد الجهات الامنية بالقبض على مجموعات خارجة عن القانون قامت بسرقة 4350 متر من الأسلاك الكهربائية بمناطق مختلفة .

ناشدت الشركة العامة للكهرباء الجهات الامنية بالقبض على المجرمين عديمي الضمير   الذين قاموا بسرقة 4350 متر من الأسلاك الكهربائية بمناطق مختلفة .

وأضافت شركة الكهرباء عبر موقعها  أن ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية لازالت مستمرة في بعض المناطق من قبل مجموعات خارجة عن القانون ، حيث تم سرقة أسلاك ضغط عالي على خط بوجناح مسافة 750 متر بدائرة توزيع الحي الصناعي ، وسرقة اسلاك ضغط عالي على خط اشميخ مسافة 2700 متر بدائرة توزيع سوف الجين ، واسلاك ضغط عالي على خط رقم (13) من فرعية 27 مسافة 750 متر بدائرة توزيع النجيلة ،

 كما تم أيضًا سرقة اسلاك ضغط عالي على خط الظسير مسافة 150 متر بدائرة توزيع شرق زليتن  و أسلاك كهربائية من خط جنوب الجليدة التابع لإدارة توزيع الجفارة.

وطالبت الشركة  كافة الجهات الأمنية والمواطنين إلى تكاثف الجهود وبذل المزيد من الجهد للقضاء على هذه الظاهرة التي انتشرت مؤخرا  و أرهقت كاهل الشركة و تسببت في قطع التيار الكهربائي على العديد من الأحياء والمناطق السكنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى