الاقتصادية

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يجتمع بعميد بلدية اجخرة

أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله أن إعاقة أعمال المؤسسة التي تسير قطاع النفط، ستزيد من معاناة الشعب الليبي، راجيا فيه تحكيم العقل و الابتعاد عن أعمال الاغلاقات من قبل بعض الافراد الذين لا يمثلون الا أنفسهم .

وأوضح صنع خلال اجتماعه  بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، مع عميدَ بلدية “إجخرة” محمد عبد المالك، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبدالدائم   أن المؤسسة الوطنية للنفط في تواصل مع جميع الاطراف و على رأسها مكتب السيد النائب العام .

كما ناقش صنعه مع عميد بلدية اجخرة حزمة من المواضيع التي تهم بلدية إجخرة وما أستجد من مواضيع تهم سكان المنطقة والصعوبات التي تواجهها البلدية للقيام بواجباتها على أكمل وجه .

وقدم عميد البلدية الشكر الجزيل لرئيس مجلس إدارة المؤسسة، لدعمه المتواصل وحلحلة العديد من المختنقات التي تواجهها البلدية، وتقديم الدعم الممكن من خلال المؤسسة وشركائها بالرغم من الافتقار للميزانيات الضرورية لتسيير اعمال القطاع.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة  على استمرار تقديم الدعم الممكن من خلال إدارة التنمية المستدامة لكافة المناطق المجاورة للعمليات النفطية و ذلك في أطار المسؤولية الاجتماعية و تطبيقًا لسياسة الجار الطيب التي تتنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى