الرياضة

خسارة مُذلة للمنتخب الوطني أمام موريتانيا

تعرض منتخبنا الوطني لكرة القدم لخسارة قاسية ومُذلة أمام نظيره المورتياني وذلك في المباراة التي أقيمت بالعاصمة نواقشوط ضمن البطولة الودية التي تندرج تحت أيام الفيفا.

     وانتهت المباراة لمصلحة صاحب الضيافة المنتخب المورتياني بهدفين نظيفين حيث سجل اللاعب أبوبكر كمارا الهدف الاول في الدقيقة 39 من ركلة جزء فيما جاء الهدف الثاني من ركلة جزء ثانية عن طريق اللاعب  همية طنجي في الدقيقة 58.

    وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في لقائه الأول بهذه البطولة الودية أمام النيجر بهدفين مقابل هدف ولكنه أخفق في التفوق على منتخب المرابطين.

وبغض النظر عن النتيجة فإن المنتخب الوطني لم يقدم مستوى جيد وكان آداء لاعبيه مخيباً وظهر معظم فترات اللقاء مستسلماً لمنافسه الموريتاني الذي يمر بفترة تجديد بعد نتائجه المخيبة في البطولتين العربية والأفريقية مؤخراً.

   وبهذا الفوز الذي يعتبر تاريخياً لمنتخب موريتانيا والأول على فرسان المتوسط سوا ء على المستوى الرسمي و الودي حيث سبق والتقى المنتخبان في أربع مناسبات حقق فيها الفرسان الفوز في مباراة وحيدة وحسم التعادل نتيجة المباريات الثلاث الأخرى.    وغاب عن المنتخب في هذه البطولة لاعبي الأهلي طرابلس والاتحاد نظراً لارتباطهم مع فريقي الناديين بالمشاركة في منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى