ليبيا

حضور السيد/رئيس الحكومة.. صندوق دعم الزواج يشرع في تسليم الصكوك المالية للمنتفعين بها

ضمن اجواء احتفالية ووسط فرحة غامرة عمت اجواء ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة الليبية طرابلس ، تم اليوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021م تسليم صكوك منح تيسير الزواج للشباب لأول 50 شاب وشابة كدفعة اولى من مختلف بلديات ليبيا ضمن مبادرة دولة رئيس مجلس الوزراء لتيسير الزواج للشباب.

حيث التقى دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس “عبدالحميد الدبيبة” رفقة وزير الشباب السيد “فتح الله الزني”، ورئيس مجلس إدارة صندوق دعم الزواج المهندس” خالد أبو جناح” بالشباب والشابات وتم تسليم قيم الصكوك المالية لهم، مؤكدين أن حكومة الوحدة الوطنية تولي اهتماماً حقيقياً بشريحة الشباب وأن دعم الحكومة لهم لن يقتصر على هذه المبادرة.

واعرب السيد الرئيس خلال كلمته عن دعمه لشريحة الشباب، وقال بأننا نتطلع لرؤية خيم الأفراح عوضًا عن خيم المآتم وصناديق الإعمار عوضًا عن صناديق الذخائر واننا نعول كثيراً على شريحة الشباب في مسيرة التنمية والبناء.، متمنين لشبابنا وشاباتنا حياةً سعيدةً مليئة بالرفاه والبنين والخير والسعادة.

ومن جانبه اكد المهندس خالد ابوجناح ان هذه الخطوة تأتي تأكيداً لتنفيذ المبادرة التي اطلقها رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية السيد/عبدالحميد الدبيبة بشأن دعم الشباب المقبلين على الزواج ومساعدتهم في التخفيف من معاناة تكاليف هذه الخطوة المصيرية في حياة كل شاب وشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى