الصحية

تعقيم المركز الصحي باب بن غشيرعقب استكمال منح الطعوم للأطفال يوميا

طرابلس 10 ابريل 2020م
عقب انتهاء منح “الطعوم “لمستحقيها من الأطفال في المركز الصحي ” باب بن غشير” يقوم الفريق المختص بتعقيم حجرة التطعميات وكل مرافق المركز بتعقيمه وفق الخطوات المتعارف عليها في مجال تعقيمات في خطوة يهدف من خلال ضمان تقديم ” طعومات” للأطفال في بيئة سليمة حفاظا على سلامتهم وذويهم من من عدوىوباء” كورونا”.
وأكد مدير مكتب الخدمات الصحية ابوسليم السيد” خالد القلالي”، منذ اليوم الأول للبدء في منح التطعيمات وضعنا خطة عمل للوقاية من وباء” كورونا” وفق التعميمات الصادرة من المركز الوطني لمكافحة الأمراض بداية من تنظيم عملية الدخول لمنح الطعم من قبل فنيي التطعيمات وتوفير كل احتياجات الفني من” قفازات، مسكات، مواد ، تعقيم وغيرها”. على ان يمنح الطعم لكل طفل في حجرة تجنبا لنقل العدوى اوماشابه ذلك.
وأضاف “القلالي” بأن مكتب الخدمات الصحية قام بتوفير علب من حليب الأطفال ومكملات غذائية بالتنسيق مع الشركات الموردة بتوزيعه على الأطفال مجانا.
وأعلن منح تطعيمات لأكثر من” 200″ كفل يوميا في منطقة ابوسليم والمناطق المجاورة لها ، واشاد في السياق نفسه بالجهود التي يبذلها فنيي التطعيمات باتباعهم الخطوات الاحترازية المتعارف عليها لضمان سلامة الاطفال وسلامتهم.
تعقيم المركز الصحي باب بن غشيرعقب استكمال منح الطعوم للأطفال يوميا
تعقيم المركز الصحي باب بن غشيرعقب استكمال منح الطعوم للأطفال يومياتعقيم المركز الصحي باب بن غشيرعقب استكمال منح الطعوم للأطفال يوميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى