الرياضة

تشكيلة الهلال السعودي و أهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عنتشكيلة الهلال السعودي لمواجهة أهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية مشاركة الصفقات الجديدة، كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات البطولة في الموسم الحالي 2023، حيث سيقام دور المجموعات فى البطولة العربية في الصيف الحالي في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيلةالهلالالسعودي لمواجهة أهلي طرابلس اليوم في البطولة العربية.. مشاركة الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات البطولة في الموسم الحالي 2023، حيث سيقام دور المجموعات فى البطولة العربية في الصيف الحالي في ثلاث مدنٍ سعودية هي: أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الأندية السعودية على رأسها الهلال والنصر بالإضافة إلى الترجي التونسي والرجاء والوداد المغربيين والزمالك المصري.

وتبلغ قيمة جوائز البطولة العربية في نسختها الحالية 10 مليون دولار أي ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وذلك وفقا لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم في بيان له عبر موقعه الرسمي.

مجموعة الهلال في بطولة كأس الملك سلمان

وقع الهلال في المجموعة الثانية بجوار كلا من أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.

موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

من المقرر أن تقام مباراة الهلال وأهلي طرابلس يوم الخميس ٢٧ يوليو ٢٠٢٣ على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أهلي طرابلس

من المتوقع أن يخوض الهلال المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمي: عبدلله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد وكوليبالي وعلي البليهي وياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز وسافيتش وكاريلو.

خط الهجوم: مشيل وسالم الدوسري وعبدلله الحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى