الرياضة

بنزيما يقود.. تشكيل الاتحاد امام الهلال في دوري روشن السعودي

مواجهة مرتقبة ونارية اليوم الجمعة، تجمع بينالهلالضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير عبد الله فيصل» معقل العميد.

موقف الهلال في الدروي السعودي

بينما يبحث الهلال عن الصدارة، وخطفها من الاتحاد في ملعبه سيكون لها أثر كبير لدى جماهيره العريضة، حيث تمكن الزعيم من تحقيق 3 انتصارات وتعثر في مباراة وحيدة بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام الفيحاء.

وبدأ نادي الهلال مشواره في بطولة دوري روشن السعودي بانتصار عريض على أبها بثلاثة أهداف لهدف جاءت جميعها بتوقيع النجم البرازيلي مالكوم، قبل أن يتعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، ووقَّع على هدف الزعيم عبد الله الحمدان.

في ثالث الجولات، كشر نادي الهلال عن أنيابه وسجل رباعية في شباك الرائد خارج أرضه، بعد أن وقَّع الوافد الجديد ألكسندر ميتروفيتش على أول أهدافه مع الزعيم، وتكفل سالم الدوسري بإضافة الهدفين الثاني والثالث، قبل أن يوقع الحمدان على ختام مهرجان الأهداف. ثم تفوق الزعيم من جديد في المرحلة السابقة على الاتفاق بثنائية مالكوم والدوسري.

هل يشارك نيمار ضد الاتحاد اليوم؟

ولن يشارك النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع فريق الهلال في مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفيتن «روشن».

elaosboa43069 1 scaled admin
نيمار

حيث يغادر نيمار، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى البرازيل، اليوم الجمعة، للدخول في المعسكر الإعدادي لمنتخب «السامبا»، استعداداً لمواجهتي بوليفيا والبيرو ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حسبما أفادت صحيفة «الرياضية» السعودية.

وكشفت «الرياضية»: «إن مغادرة نيمار تأتي بعد أن استبعده البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الهلالي، من قائمة الفريق لمواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، لعدم جاهزيته بشكل كامل.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الاتحاد

ومن المتوقع أن يجهز المدرب البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أسلحته «الفتاكة»، من أجل القبض على الصدارة، وسيقود تشكيل «الزعيم» اليوم الحارس المخضرم ياسين بونو بالإضافة إلى مالكوم وميتروفيتش.

وسيكون تشكيل الهلال على النحو التالي:

elaosboa35179 admin
مالكوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي ال بليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش – محمد كنو – برونو نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن

ويلتقي نادي الهلال مع نظيره الاتحاد على أرضية ستاد «الأمير عبد الله فيصل» معقل العميد، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري روشن، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري 2023.

elaosboa94726 admin
الاتحاد والهلال

وتنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى