الاقتصادية

 برعاية ” أويل إنرجي ” برنامج  ” تمكين ” ينطلق منتصف سبتمبر المقبل

 برعاية ” أويل إنرجي ” برنامج  ” تمكين ينطلق منتصف سبتمبر المقبل

أعلنت مؤسسة ” ليبيا أويل ” التي بدأت العمل بأسمها الجديد مطلع العام الجاري ” أويل إنرجي” عن إطلاق برنامجها التدريبي ” تمكين ” خلال خريف العام الجاري  2019 م ، بهدف التعرف على قدرات الشباب الليبي في مختلف التخصصات الأكاديمية والمهنية وتزويدهم بخبرات علمية جديدة .

يستهدف برنامج ” تمكين ” كل مواطن ليبي حامل لشهادة جامعية وذو خبرة ، شريطة أن لا يتجاوز عمره الـ 30 عاما ويكون حاملا للبكالوريوس أو 32 عاما إذا كان حاملا لدرجة الماجستير، كما يجب على المترشح إتقان اللغة العربية كتابة ومحادثة إلى جانب اللغتين الإنجليزية والفرنسية .

ويقوم البرنامج على ربط كل متدرب بأحد موظفي” أويل إنرجي” للعمل ضمن فريق واحد في إحدى الاختصاصات الإدارية مثل المحاسبة أو التسويق أو الشؤون القانونية أو الإدارة والمبيعات، يتم بعدها تقييم أداء المتدرب وإضافاته للشركة. ووفق هذا البرنامج تستفيد “ أويل إنرجي” من الطاقات الشبابية والمواهب الاستثنائية ويكتسب المتدرب في الوقت ذاته تجربة تؤهله لقيادة الأعمال .

وقد أفادت الشركة أن الدفعة الأولى من هذا البرنامج التدريبي الذي سينتظم في تونس العاصمة ، وستتكفل شركة ” أويل إنرجي” بمصاريف الإقامة، إلى جانب دفع مصاريف بدل إعاشة للمتدربين ، ستبدأ التدريب مع منتصف شهر سبتمبر ولمدة 3 أشهر ، ليتم بعدها انتقاء المتميزين ليواصلوا التدريب لمدة سنة كاملة يمكن على إثرها دعوتهم للعمل ضمن فريق ” أويل إنرجي ” .

وعلى الراغبين في المشاركة بهذا البرنامج إتباع المراحل التالية:  

ملء نموذج طلب على الموقع الالكتروني لشركة ” أويل إنرجي” ، مع الحرص على تسجيل كل المعلومات المطلوبة خصوصا المتعلقة بالمؤهلات العلمية والخبرات المهنية .

وسيطلب من المتقدمين اجتياز مرحلة ” دراسة الحالات الفردية ” حيث يتم طرح أسئلة نوعية وكمية لاختبار المهارات ،

وبعد اجتياز ” مرحلة المقابلات الفردية ” ستجرى مقابلات شخصية للمترشحين عبر الهاتف أو السكايب .

وسيتم دعوة المرشحين المميزين والذين لم يتمكنوا من المشاركة ضمن الدفعة الأولى إلى تقديم طلب لبرامج أخرى مستقبلا.

اويل 0 admin

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى