الرياضة

بالصور: المنتخب الوطني لكرة السلة يفوز على منتخب الاردن

المنتخب الوطني لكرة السلة يواصل انتصاراته في البطولة العربية المقامة حاليًا في الإمارات، بالفوز على منتخبي الاردن والامارات .

 واصل المنتخب  الوطني لكرة السلة انتصاراته  في البطولة العربية المقامة حاليًا في الإمارات ،  بالفوز  على منتخب الأردن بنتيجة 81- 69، في المباراة التي أقيمت في  دبي.

 وخلال المباراة واصل المنتخب تقديم عروضه القوية  وقدم أداء مميزا  وروح  قتالية وانضباطا تكتيكيا   وتجانسا تاما  بين اللاعبين  وأمطر السلة الأردنية بوابل من النقاط ووسع الفارق خلال الاشواط الاربعة . 

 كما حقق المنتخب الوطني لكرة السلة فوزًا مهما على المنتخب الإماراتي بنتيجة 93 مقابل 74، في  البطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا في دبي بمشاركة 8 منتخبات عربية.

 يذكر أن فرسان المتوسط وضعتهم قرعة البطولة العربية في المجموعة الأولى  مع  منتخبات تونس،   الإمارات، بالإضافة إلى المنتخب الأردني . 

وأشاد عدد من الإعلاميين المشاركين في تغطية البطولة بالأداء المبهر والمميز للمنتخب الليبي لكرة السلة، الذي قدم أداءً مميزًا في البطولة العربية لكرة السلة، المقامة حاليًا في الإمارات ،   مؤكدين  إن المنتخب  الليبي  سيذهب بعيدًا   ، وانه  وجه رسالة قوية للجميع أن السلة الليبية ستقول كلمتها في البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى