ثقافة وفنون

انطلاق مشروع بوابة الفنون الليبية

برعاية الهيئة العامة للثقافة وتنظيم مبادرة ليبيا 2020 :

برعاية الهيئة العامة للثقافة وتنظيم مبادرة ليبيا 2020 :

انطلاق مشروع بوابة الفنون الليبية

 

شارك السيد حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة في حفل الإعلان عن انطلاقة مشروع «بوابة الفنون الليبية»، الذي نظمته مبادرة ليبيا2020 برعاية الهيئة العامة للثقافة، بقصر الخلد بمدينة طرابلس، صباح اليوم الأنتين 4 نوفمبر 2019.

وألقى السيد حسن أونيس رئيس الهيئة كلمة في افتتاح اللقاء الثقافي مبينا أن مشروع بوابة الفنون الليبية هو منبر ومنصة تسعى الهيئة العامة للثقافة من خلاله أن تكون بوابة لتقديم وعرض الإنتاج الثقافي والإبداعي الليبي.

كما أكد على أهمية الثقافة الرقمية في مواكبة الحركة الثقافية والفنية الليبية ودعمها ومساندتها كمنصة مؤثوقة لديها الصفة القانونية والمشروعة في رعاية وعرض إنتاجهم.

وجرى هذا اللقاء بحضور السيد عبد الرؤوف البيباص رئيس الهيئة العامة للمعلومات، الدكتور عبد الكريم كندير عميد كلية الفنون والإعلام بجامعة طرابلس ، والسيد هلال الطبولي عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة طرابلس، ونخبة من المثقفين والإعلاميين والفنانين والأكاديميين.

وعلى هامش الحفل وقع رئيس الهيئة العامة للثقافة السيد حسن أونيس، ورئيس مجلس إدارة مبادرة ليبيا2020 السيد عمر شوران، اتفاقية بشأن التعاون والتكامل بين الطرفين في الجانب الثقافي والإعلامي والتقني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى