الرياضة

اليوم الاهلي طرابلس يواجه الهلال السعودي ضمن البطولة العربية للأندية البطلة

يخوض نادي الأهلي طرابلس لكرة القدم أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية في منافسات البطولة العربية للأندية البطلة (بطولة الملك سلمان)، يوم غد الخميس ، أمام فريق الهلال السعودي في السابعة مساء بتوقيت ليبيا .

وسيواجه الأهلي طرابلس في ثانية مبارياته في البطولة في 30 يوليو الجاري أمام فريق ” الوداد المغربي ” في الثالثة عصرا بتوقيت ليبيا ، فيما يخوض مباراته الثالثه في دور المجموعات في الثاني من شهر اغسطس المقبل في تمام الثالثة عصرا أمام السد القطري .

 وكان ممثل ليبيا في البطولة أنهى استعداداته لمواجهة فريق الهلال السعودي ، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية باللقاء الذي يقام باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية.

وكانت بعثة فريق الاهلي طرابلس وصلت الاحد إلى مدينة أبها السعودية ، للمشاركة في منافسات البطولة .

 وتفتتح منافسات البطولة العربية الخميس بلقاءين : حيث يواجه ” السد ” القطري نظيره ” الوداد ” المغربي في تمام الثالثة عصرا على ملعب الأمير عبدالعزيز ، والثاني يجمع الأهلي طرابلس والهلال السعودي في تمام السابعة على الملعب نفسه.

 ووقع اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم على أربعة حكام ليبيين ليكونوا ضمن حكام النخبة العربية التي ستدير مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية وهما حكمي الساحة ” أحمد الشلماني ” و ” عبدالواحد حريويدة ” ليكونا من بين ( 26 ) حكما للساحة مكلفين بإدارة مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية , و ” وحيد الحجاوي ” و ” عطية عيسى ” ليكونا ضمن الحكام المساعدين البالغ عددهم ( 32 ) حكام مساعدا .

ووضع الاتحاد العربي لكرة القدم قائمة مكونة من ( 60 ) حكما دوليا لإدارة مباريات البطولة العربية للأندية بالمسمى القديم أو بطولة كأس الملك سلمان 2023 والتي ستقام في السعودية في شهري يوليو وأغسطس .

…( وال )…ز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى