الاقتصادية

الوطنية للنفط وإيني الإيطالية تبحثان سير الأعمال بالمواقع التابعة للشركة

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله الاسبوع الماضي مع مدير عام شركة إيني شمال أفريقيا “انطونيو بولساري” سير الأعمال بالمواقع النفطية التابعة لشركة مليته للنفط والغاز .

  وتم خلال هذا الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بحضور مستشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة بشير قريعة، مدير عام الشؤون القانونية خلف الله ابراهيم، ومدير إدارة الصيانة والمشاريع بالمؤسسة نجمي كريم مناقشة سبل تطوير وتعزيز التعاون المشترك للاستثمار في الحقول النفطية والغازية المكتشفة وغير المطورة، وتطويرها لتحقيق المستهدفات والتي في مقدمتها، زيادة معدلات الانتاج لدعم الاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في كلمة له خلال هذا الاجتماع بأن المؤسسة الوطنية للنفط ستستمر في التعاون مع شريكها الاستراتيجي “إيني” لتحقيق خطط المؤسسة وتطلعاتها المستقبلية لتطوير قطاع النفط الليبي وزيادة معدلات الإنتاج، مشيداً بالعلاقات التاريخية القوية التي تربط المؤسسة الوطنية للنفط و”إيني” على مدار سنوات طويلة.

من جانبه أوضح مدير عام “إيني” الإيطالية بأن الشركة عازمة على الاستمرار في نشاطاتها الاستكشافية والتطويرية، وفتح افاق جديدة للاستثمار وبناء القدرات والتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى