الاجتماعية

الكيلاني و شكشك يتفقدان مستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبوبكر الكيلاني رفقة السيد خالد شكشك رئيس ديوان المحاسبة خلال الأسبوع الماضي بجولة تفقدية لمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية .

الجولة شملت أقسام المستشفى،  حيث استمعوا من السيد محمد غوار مدير المستشفى إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى النفسيين، بالإضافة إلى المراحل التي وصلت إليها بعض مكونات المستشفى تحت الصيانة و أقسام الإيواء  والمرافق الترفيهية.

معالي الوزيرة خلال اجتماع عقد في المستشفى  اشادت بالعمل المبذول من قبل القائمين على المستشفى وابدت استعداد الوزارة للتعاون من خلال تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للنزلاء وإجراء البحوث الاجتماعية من خلال لجنة فريق الدعم النفسي والاجتماعي  والتنسيق مع صندوق التضامن الاجتماعي لربط معاشات اساسية للمرضي التي يكفلها لهم القانون بالإضافة إلى إبراز إسهامات  النزلاء الفنية والثقافية والمشغولات اليدوية المتميزة والتي لاقت استحسان الجميع .

السيد خالد شكشك من جانبه أكد على ضرورة الإسراع بتوفير احتياجات المستشفى خصوصا الأدوية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لحلحلة كل المسائل الإدارية والمالية حتى يستطيع توفير الخدمة للمرضي بالشكل المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى