الرياضة

البرازيلي موراييس يُغازل أرسنال

البرازيلي موراييس يُغازل أرسنال

ارتفعت آمال أرسنال في ضم أحد أهم اللاعبين المتواجدين على لائحته الشرائية للموسم الجديد وفقاً لما أكدته تقارير صحفية.
ويرغب أرسنال في ضم البرازيلي ويسلي موراييس الذي يلعب في صفوف كلوب بروج البلجيكي وسجل هذا الموسم 14 هدفاً إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.
ويحظى اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً باهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية مثل لاتسيو وإيفرتون وسسكا موسكو وباريس سان جيرمان إضافة إلى جوانجزو إيفرجراند.
لكن صحيفة (دا صن) ذكرت في ديسمبر الماضي أن أرسنال يراقب اللاعب عن كثب بهدف إيجاد منافسة حقيقية لثنائي الهجوم بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت.
وتعززت رغبة أرسنال في ضم موراييس بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها اللاعب لصحيفة لإحدى الصحف البلجيكية قائلاً : “قرأت كل هذه الأسماء الأندية بالطبع سيكون الذهاب إلى الصين أمراً مختلفاً عن الانتقال إلى أوروبا ولكن لا أعرف ما أريد ولا أريد استثناء أي خيارات”.
وأضاف : “أعرف أنني قلت ذات مرة أنني أريد الذهاب إلى إنجلترا وهذه الرغبة ماتزال قائمة لأنني تابعت البريميرليج ولكن باستطاعتي أن أكون منفتحاً أيضاً على مسابقات دوري أخرى”.
وانطلقت مسيرة موراييس الكروية مع فريق إيتابونا البرازيلي قبل أن يطلق مشواره الاحترافي مع فريق ترينسين السلوفاكي ثم انتقل إلى كلوب بروج في ديسمبر من عام 2016.
ويمتد عقد موراييس الحالي مع كلوب بروج حتى 2023 لكن النادي البلجيكي قد يتشجع للاستغناء عن لاعبه أمام عروض تفوق قيمتها 15 مليون جنيه استرليني.
ويريد أرسنال من التعاقد مع موراييس إيجاد بديل للمهاجم الإنجليزي داني ويلبيك الذي يستعد النادي للتخلي عنه بنهاية الموسم رغم أن المدرب أوناي إيمري لم يستبعد حتى الآن إمكانية مد التعاقد مع الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 28 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى