ثقافة وفنون

الاجتماع التحضيري لملتقى «100 شاب» يعقد اجتماعه بديوان الهيئة

مكتب دعم الشباب ورعاية الموهيين :

مكتب دعم الشباب ورعاية الموهيين :

الاجتماع التحضيري لملتقى «100 شاب» يعقد اجتماعه بديوان الهيئة

عقد يوم الأربعاء الماضي ، اجتماع في ديوان الهيئة العامة للثقافة، بحضور مدير مكتب دعم الشباب ورعاية الموهيين بالهيئة السيد علي بادي لمناقشة التحضيرات الأوّلية لملتقى « 100 شاب»، وتفاصيل برنامج وجدول الأعمال وموعد انعقاد الملتقى المزمع عقده في طرابلس، حول دور وتمكين الشباب الليبي، ومواجهة تحديات وصعوبة الوضع الرهان في ليبيا، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وبهذه المناسبة، قال مدير مكتب دعم الشباب ورعاية الموهيين بالهيئة السيد علي بادي، إن هذا الملتقى يهدف إظهار الاهتمام بشريحة الشباب بكونها الأكثر تأثيراً في مجتمعنا، وإلى الارتقاء بمستوى أداء الشباب الليبي ليكون لهم دور فاعل في صناعة القرار.

وأكد مدير مكتب دعم الشباب، خلال الاجتماع أن تنظيم هذا الملتقى يأتي لبيان دور ورؤية الشباب في الوضع الراهن في ليبيا، وكيفية الخروج من الأزمة، وكذلك وضع الحلول المناسبة للتحديات والمشاكل التي تواجه الشباب، وتأكيد دور الشباب في خدمة الوطن في كل المجالات، وإدماج وإتاحة الفرص الوظيفية المناسبة للشباب في المؤسسات العامة.

كما يأتي تنظيم هذا الملتقى ، يضيف السيد علي بادي، بمشاركة 100 شاب من مختلف أنحاء الوطن عن طريق البلديات والمناطق وتضم جميع شرائح الشباب في داخل وخارج الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى