الرياضة

الاتحاد الفرعي للقوة البدنية بالمنطقة الغربية يستعد للإشراف على إبرام عقد رعاية مسيرة البطل الدولي عبد الله المغربي .

للقوة البدنية

يعقد الاتحاد الفرعي للقوة البدنية بالمنطقة الغربية برئاسة “محمد سليمان البابور” يوم الأحد القادم مؤتمرا صحفيا بمقر الأكاديمية الأولمبية الليبية بالمدينة الرياضية طرابلس يتم خلاله إبرام عقد رعاية مسيرة البطل الدولي “عبد الله المغربي” الرياضية في المحافل العالمية .

 وأفاد المدير التنفيذي لشؤون الاتحاد الفرعي للقوة البدنية بالمنطقة الغربية ” حلمي نصرات” في تصريح لوكالة الانباء الليبية أن البطل “عبد الله المغربي” يعد موهبة رياضية في العقد السادس الذين لم يثنيهم العمر عن خوض المنافسات الرياضية الدولية في فئة الاساتذة (2) ، ويحظى بمكانة عالمية مرموقة وثقل مميز وأداء منفرد بمختلف المنافسات الدولية في بطولات عالمية وآخرى قارية .

ونوه ” نصرات ” إلى أن هذه اللفتة من الجهة الراعية تعتبر دافعا ومحفزا للعديد من الرياضيين لإبراز جهودهم في خوض المنافسات الرياضية في مجال الألعاب الفردية التي يعد الاحتراف فيها مكلفا لما تتطلبه من برامج تدريبية غذائية ومكملات .

 واعلن المدير التنفيذي لشؤون الاتحاد الفرعي للقوة البدنية في تصريحه لـ( وال) أن الشركة الراعية ستقدم هدايا تحفيزية لمجموعة من الرياضيين تتجاوز قيمتها العشرة ألاف دينار وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند الساعة الخامسة والنصف مساء .

https://lana-news.ly/post.php?lang=ar&id=215842

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى