الرياضة

الاتحاد العام الليبي لكرة القدم يتلقى مراسلة من الفيفا بتمويل شراء أو بناء مقر للاتحاد

الاتحاد العام الليبي لكرة القدم يتلقى مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) بتمويل شراء أو بناء مقر للاتحاد ضمن تمويل الاتحاد الدولي للمشاريع القارية .

تلقى الاتحاد العام الليبي لكرة القدم مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” مفادها ان الاتحاد الدولي سيقوم بتمويل  شراء أو بناء مقر للاتحاد الليبي لكرة القدم  ضمن تمويل الاتحاد الدولي للمشاريع    القارية .

واعلن الاتحاد الليبي  لكرة القدم  انه وفور تلقيه المراسلة من الاتحاد الدولي  بدأ في قبول المقترحات والعروض  بمقره بطرابلس لشراء مبنا للاتحاد تتوفر فيه الشروط التي ستعاينها اللجنة المكلفة  خاصة فيما يتعلق  بالموقع  ووثائق المبنى والقدرة الاستيعابية وامتثاله للوائح المحلية .

واكد الاتحاد الليبي لكرة القدم  ان الاتحاد الدولي وضمن تعليماته  للاتحادات في اختيار مبانيها الممولة  ان يكون قريبا من المباني الحكومية والتجارية  وان تتوفر فيه قاعات للاجتماعات  ومؤمن من ناحية الكشف عن الحرائق  وبه نظام للمراقبة وغيرها من المرافق الخدمية .

 من جهة اخرى عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”   من خلال وفد يقوم بزيارة ليبيا حاليا إنشاء ملعب بمواصفات جيدة، وصالة رياضية لمعسكرات منتخبات ليبيا  و اشترط توفير قطعة أرض مساحتها ما بين  ” 7 إلى 8  ” كيلو مترات”.

 مصدر من ا لاتحاد الليبي لكرة القدم اوضح انه سيتم مخاطبة  الحكومة  من أجل توفير المساحة المقترحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى