الرياضة

الإنتر يضع حداً لعلاقته مع كريستيان إريكسن

 كشف تقرير صحفي إيطالي عن موعد فسخ الإنتر عقد الدنماركي كريستيان إريكسن. وكان إريكسن قد تعرض لنوبة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا بمنافسات (يورو 2020) الصيف الماضي لتؤكد تقارير عديدة أنه لن يمارس كرة القدم مجدداً. وذكر موقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي أن الأطباء سيصدرون حكمهم فيما يخص مدى استعداد إريكسن للعودة للعب في إيطاليا الأسبوع المقبل. وأضاف : “رغم ذلك فإن الإنتر سيفسخ عقده مع اللاعب باتفاق متبادل في يناير المقبل”. وأختتم : “من غير المرجح أن يُسمح لإريكسن باللعب في إيطاليا بجهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان.

يُشار إلى أن إريكسن عاد لممارسة التدريبات مع ناديه السابق أودنسي بالدنمارك في ظل عدم سماح إيطاليا له باللعب أو التدرب باستخدام الأجهزة المزروعة. جدير بالذكر أن إريكسن يرتبط بعقد مع النيراتزوري حتى يونيو 2024 فيما يحصل على راتب سنوي بقيمة 7 ملايين يورو. رونالدو يودع مايكل كاريك على طريقته وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحية خاصة إلى مدرب مانشستر يونايتد المؤقت مايكل كاريك الذي ترك النادي نهائياً عقب الفوز على آرسنال (3-2) ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقاد كاريك مانشستر يونايتد كمدرب في 3 مباريات بكافة المسابقات عقب إقالة المدرب النرويجي السابق أولي جونار سولسكاير من منصبه حيث حقق الفريق الفوز في مواجهتين وتعادل في لقاء.  

وكتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لمايكل كاريك عبر حسابه على (إنستجرام) كما استغل الفرصة أيضاً للترحيب بالمدرب الجديد لمانشستر يونايتد رالف رانجنيك. ونشر رونالدو صورة له وهو يصافح كاريك وكتب : “مايكل كاريك قدم أداءً رائعاً كلاعب ويمكنه أن يصبح مدرباً رائعاً أيضاً حيث لا شيء مستحيل بالنسبة لهذا الرجل وأنا شخصياً أشعر بالفخر لأنني لعبت معه وكذلك عملت معه كمدرب على مقاعد البدلاء ولكن حان الوقت الآن للترحيب بالسيد رالف رانجنيك على عجلة القيادة”. وكان مايكل كاريك أعلن رحيله عن مانشستر يونايتد بعدما قضى بين جدرانه 15 عاماً وصفها لاعب الوسط السابق بأنها أفضل فترة في مسيرته.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى