محليات

اجتماع تعليمي تربوي بمراقبة تعليم ابي سليم

علي تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق 15-9-2022 عقد اجتماع تعليمي تربوي مهم بمراقبة تعليم أبي سليم يأتي ضمن اللقاءات الدورية التي تعود أن يلتقي بها السيد المراقب الأستاذ محمود الرايس من أجل متابعة سير العمل بما يضمن نجاح العملية التعليمية والتربوية بما يحقق الأهداف المرجوة .

الاجتماع الذي عقد بقاعة مدرسة التحرير التابعة للمراقبة وحضره السيد المشرف الامني والعاملين بالمراقبة من مسؤولين وموظفين ومشرفين ومتابعين انفض علي تمام الواحدة ظهراً تناول العديد من المواضيع المهمة في مقدمتها الالتزام بالدوام الرسمي وعدم المغادرة إلا بإذن من الجهات المختصة كل في إطار نوعية العمل الذي يقوم به وكل من يخالف ذلك سيكون عرضة لاتخاذ الاجراءات القانونية ..

كما تناول الاجتماع بعض المشاكل التي تهم العاملين خاصة ما يتعلق بالتوقيعات وتوفير المواصلات للاعمال الخاصة بالمراقبة والمدارس التابعة لها .

كما تناول الاجتماع اهمية الحفاظ علي تخصصات المكاتب بالمراقبة إلا في اطار الاجراءات القانونية دون تداخل في المهام مع أهمية التواصل بين المكاتب بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة .

وتطرق المجتمعون إلي اهمية التزام العاملين بالحراسات وفق المناوبات الرسمية وعدم مغادرة المناوبين قبل الدوام الرسمي وإلي حين مغادرة كل العاملين .

وشدد السيد المراقب علي اهمية نظام العمل والالتزام بأماكنه الخاصة وعدم التردد علي مكتب المراقب إلا في حالات الضرورة القصوى حتي يتم العمل وفق الاختصاصات إلا اذا كان العمل يتعلق بطلب من السيد المراقب وأن تتم جميع المراسلات الرسمية عن طريق السيد مدير المكتب

وفي الختام أتاح السيد المراقب الفرصة لجميع العاملين بابداء الملاحظات التي يرونها مهمة لسير العمل لتتم دراستها والنظر فيها حسب الأهمية في اللقاءات الدورية القادمة .

بمراقبة تعليم ابي سليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى