الاقتصادية

إعدام 398 صندوق حليب أطفال منتهية الصلاحية بالجفرة

في إطار جهود مركز الرقابة على الأغذية والأدوية وجهاز الحرس البلدي :

واستهداف المحال التجارية والخدمية في صرمان بحملة تفتيشية توعوية

قام جهاز الحرس البلدي الجفرة رفقة مفتشي مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية بإعدام 398 صندوق حليب أطفال منتهية الصلاحية تم ضبطها خلال حملة تفتيشية قام بها مؤخرا ..

وجرى خلال الحملة التي شملت محلات بيع المواد الغذائية والصيدليات ضبط كميات كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية المختلفة والمشروبات والعصائر المنتهية الصلاحية .

وأفاد  المقدم عبدالحفيظ امطير رئيس جهاز الحرس البلدي الجفرة لمراسل وكالة الأنباء الليبية بأن هذه الحملات ستتواصل بشكل مستمر لحماية المواطنين ومراقبة سير عمل واداء كافة الأنشطة التجارية بمناطق بلدية الجفرة ومحاربة ضعاف النفوس، مؤكدا على اتخاذ إجراءات صارمة ومشددة ضد كل من يستهين بالقوانين على حساب صحة وحياة المواطن .

كما قام مفتشو مركز الرقابة على الأغذية والأدوية ببلدية صرمان بجولة تفتيشية توعوية استهدفت عددا من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم  شددت خلالها على ضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتطبيق الشروط الصحية لمزاولة المهن حفاظا على صحة المواطن .

وخلال هذه الجولة لاحظ مفتشو الأغذية أن بعض المحال والمقاهي غير مهتمة  بنظافة المكان والمعدات ، وعدم وجود شهائد صحية ورخصة المزولة .

وعليه تم اتخاد الإجراءات القانونية اللازمة ، تضمنت إقفال المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة إلى حين الالتزام بالشروط الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى