الصحية

 إسعاف مستشفى العيون يقدم خدمة طبية لأكثر من”8916″ حالة

 خلال يوليو الماضي

 خلال يوليو الماضي

 إسعاف مستشفى العيون يقدم خدمة طبية لأكثر من”8916″ حالة

خاص

أكدت الإحصائية الصادرة عن وحدة التوثيق بمستشفى العيون طرابلس تقديم خدمة طبية لأكثر من”8916″،في قسم الإسعاف والطوارئ خلال شهر يوليو الماضي، منهم عدد” 7571″، لمرضى من داخل مدينة طرابلس وعدد”1345″، لمرضى من خارج المدينة باعتباره المستشفى الوحيد المتخصص في علاج وجراحة العيون في ليبيا.

فيما بلغ عدد الترددين على العيادات الخارجية خلال نفس الشهر أكثر من “3041”، بينما عيادة ” الحول”، استقبلت “257”، حالة، أما عدد الحالات التي أجرى لها كشف نظارة بالكمبيوتر”2033″.

كما أكدت الإحصائية بأن عدد الحالات التي استلزمت الإيواء داخل أقسام المستشفى طيلة شهر يوليو الماضي وصلت لأكثر من”96″ حالة قدم لها العلاج اللازم ومنح لها ادن خروج على أن تقوم بمراجعة الأطباء المعالجين في العيادات الخارجية.

فيما أوضحت الإحصائية بالأرقام أعداد المرضى الذين ترددوا على الأجهزة طيلة الشهر هي عد حالات الأشعة” 10″، حالة، فيما قدم قسم التحاليل خدمة لأكثر من” 1673″، وفي جال الرؤية قدمت خدمة لعدد” 105″، حالة، فيما جهازe.c.g تردد عليه عدد”228″، حالة، أما جهازf.a تردد عليه”121″، وجهاز التخطيط الشبك تردد عليه “271”، حالة، أما جهاز قياس العدد فقد تردد عليه “288”، فيما جهاز قياس حالات القرنية ترد عليه عدد”4″ حالة.

هذا وأشاد المسؤولين بالمستشفى على الجهود التي بذلها العاملين بمختلف تخصصاتهم من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى الذي يترددون على المستشفى من كل مناطق ليبيا من أجل الحصول على خدمة طبية ذات جودة من خلال الغحصائية التي توضح نسبة اقبال المرضى للتردد على المستشفى، وأكدوا بأن خطوات جادة قد اتخذت لتطوير المستشفى في مختلف الأقسام من حيت الإيواء والعيادات الخارجية والإسعاف والطوارئ من اجل إعادة الثقة في الطبيب الليبي وتوطين العلاج في الداخل،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى