الصحية

 إجراء امتحانات الزمالة الليبية في تخصص جراحة العظام بالمستشفى الجامعي طرابلس

خاص

أجريت بالمستشفى الجامعي طرابلس خلال اليومين الماضيين امتحانات البورد الليبي لجراحة العظام لمجلس التخصصات الطبية لعدد 32 طبيب على مستوى ليبيا.

 وأوضح الدكتور ” صالح أبومهارة”  رئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى المشرف العام على برنامج تأتي إقامة يأتي في إطار حرص مجلس التخصصات الطبية على ضخ دماء جديدة من الاطباء الاكفاء في تخصص جراحة العظام على درجة اخصائي للاستفادة من قدراتهم في هذا المجال لدعم قطاع الصحة في ليبيا .

ويجرى امتحان الزمالة الليبية ” السريري” في تخصص جراحة العظام تحت اشراف أساتذة محليين وزوار من تونس، مصر ، لبنان بمتابعة رئيس مجلس التخصصات الطبية الدكتور محمد ساسي.

وأشاد الأساتذة الممتحنين الليبيين والزوار بالجهود التي بذلت لإجراء الامتحان في أجواء مريحة تساعد الطبيب الممتحن التعامل مع الحالات المرضية اثناء الكشف السريري .

يذكر أن برنامج الامتحان يشرف على اجرائه رئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى الدكتور صالح أبومهارة ورئيس المجلس العلمي لجراحة العظام الدكتور محمد راشد ومقرر الامتحانات منصور القاسي ومقرر التدريب الصديق بن دله ، بالتنسيق مع أستاذة من المستشفيات التعليمية في كل مناطق ليبيا، ومجلس التخصصات الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى