الصحية

أطباء أسنان يتحصلون على دبلومة الزراعة الدولية من الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان

خاص – هشام الصيد

طرابلس 7 مارس 2022

 أقيم مساء أول أمس السبت حفل تخريج عدد 30 طبيبة وطبيبة أسنان بحصولهم على دبلومة الزراعة الدولية المقدمة من الجمعية الألمانية لزراعة الاسنان DGOI- والذين يمثلون دفعتين عن الأعوام  2020- 2021، بعد اجتيازهم لجميع المتطلبات الدراسية والإمتحانات التحريرية والشفوية والسريرية.

 وحضر حفل التكريم رئيس لجنة الامتحان بالبرنامج  الأستاذ الدكتور محمد الكبير ،  وشاركه الأستاذ الدكتور فرِدْ بيرغمان مسؤول النشاطات الدولية بالجمعية الألمانية ،

 وعبر كلمة ثم بثها خلال الحفل  شارك بها  الدكتور بيرغمان من المانيا  قدم خلالها التهنئة للأطباء  بإنجازهم وتفوقهم في مجال تخصصهم وعبر لهم عن مدى فخره وسعادته بما حققوه من نجاح خلال فترة التدريب محفزاً إياهم للاستمرار في متابعة كل جديد في هذا المجال لتطوير قدراتهم المهنية.

 فيما أثنى الدكتور محمد الكبير على أداء المشاركين معبراً عن سعادته لنجاح البرنامج  والعمل على توطينه في ليبيا بالتعاون مع مؤسسات علمية عريقة.

فيما هنأ الدكتور علي المليح سفير الجمعية الألمانية ومدير برامجها في الدول العربية الأطباء بنجاحهم وحثهم على الاستمرار في طلب العلم والمعرفة ، وأن يحرصوا  على  الاستفادة من كل المعلومات التي منحت لهم خلال فترة الدراسة والتدريب.

  هذا وعبر الأطباء عن سعادتهم لنيل هذا الشرف بحصولهم على دبلومة زراعة الاسنان من الجمعية الالمانية بالتدريب على أيدي أطباء مشهود لهم  بالمهنية في مجال تخصصهم وتلقيهم هذه الشهادة التي تعتبر نقلة نوعية كبيرة في مجالهم العملي والعلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى