الرياضة

أرسنال يقتحم الصراع على نجم ليستر سيتي

دخل أرسنال الصراع مع مانشستر يونايتد على ضم واحد من أفضل صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي وذلك وفقاً لما أكدته تقارير صحفية.
وذكرت صحيفة (ديلي ميل) أن أرسنال انضم للمهتمين بخدمات نجم ليستر سيتي جيمس ماديسون الذي أبدى مانشستر يونايتد رغبته بضمه في وقت سابق.
وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا لإعادة ترتيب أوراقه في الصيف المقبل حيث تتجه النية إلى الاستغناء عن الألماني مسعود أوزيل.
وهناك أيضاً ستة لاعبين من المدفعجية ستنتهي عقودهم بعد أقل من 18 شهراً أبرزهم أوزيل والمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج وهو الأمر دعا مدير كرة القدم في النادي اللندني راؤول سانليهي للتوضيح لأرتيتا بأنه لن يدع أي من اللاعبين الستة يرحل بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

وهذا يعني أن النادي سيعمل إما على تجديد عقود اللاعبين الذي يرغب في الاحتفاظ بهم أو التخلي عنهم في الصيف المقبل للحصول على مقابل مادي.
لكن الصحيفة أكدت في الوقت ذاته أن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير يبدو عازماً على ضم ماديسون ولاعب وسط أستون فيلا جاك جريليش مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.
وبدأ ماديسون مؤخراً المفاوضات من أجل تجديد عقده مع ليستر سيتي لكن العقد المقدم له من مانشستر يونايتد قد يُغريه للرحيل خصوصا وأنه قد يتقاضى ضعف ما يحصل عليه في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى