الرياضة

أخطاء التحكيم تترصد المحلة !

قد لا يكون فريق المحلة هو الوحيد في الدوري الليبي الممتاز الذي طالته أخطاء التحكيم، لكنه كان الأكثر تضرراً من فداحة هذه الأخطاء بشهادة جميع المتابعين والنقاد.
المحلة الذي يخوض الدوري هذا الموسم بكوكبة متميزة من اللاعبين الشباب يقودهم مدرب متميز ومن خلفه إدارة عملت باجتهاد ومكنت الفريق من فترة اعداد جيدة، كان ضحية الأخطاء التحكيمية بامتياز، فقد حرم الفريق في مبارياته في الأسابيع السابقة من أهداف محققة واحتسبت ضده أهداف وركلات جزاء غير صحيحة ! أثرت على الفريق في الترتيب العام، رغم أنه لازال في المركز السابع وعلى بعد نقطتان من صاحبي المركزين الرابع والخامس ونقطة وحيدة عن السادس.
فالمتابع لمباريات الدوري وخاصة المجموعة الثانية يلاحظ أن ما يميز هذه المواجهات هو قلة الأهداف وكثرة الأخطاء التحكيمية للحكام ، ماجرني لهذا الحديث هو الهدف الذي احتسبه حكم مباراة الشط والمحلة في الجولة الماضية، عندما احتسباً هدفاً في الوقت القاتل للشط رغم حالة الدفع داخل الشباك التي تعرض لها حارس المحلة البرجي بشكل ملفت جدا ! هذا القرار الخاطئ من الحكم كلف المحلة خسارة نقطتين ثمينتين كانت ستجعل الفريق في المركز الرابع على لائحة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى